حتحوت: غضب كبير في الزمالك بسبب أوسوريو

أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن أزمة جديدة تضرب نادي الزمالك بسبب حالة الغضب التي يشهدها لاعبو الزمالك بسبب المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

أضاف “أن مدرب الزمالك يمتلك العديد من الأفكار لكن لاعبي الزمالك لايستوعبونها”.

 

تابع “شيكابالا ومصطفى شلبي كانا الأكثر غضبا بعد هزيمتهم أمام الإسماعيلي، وأن لاعبي الفريق اشتكوا من طريقة لعب المدير الفني وأنهم لايستوعبونها، خاصة وأن أحد اللاعبين وصف طريقة تدريبه بأنها غريبة للغاية”.

الجهاز المعاون يشكو تجاهل أوسوريو

ثنائي الجهاز المعاون بفريق الزمالك مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي اشتكيا من تجاهل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لهم، كما قاموا بالاعتراض على التشكيل الذي أعلنه أمام الإسماعيلي خلال المحاضرة الأخيرة في فندق المعسكر قبل التوجه لأرض الملعب، وأبلغوا لجنة الكرة داخل النادي بالشكوى والتي تضم قدامى لاعبي الزمالك أبرزهم أحمد حسام ميدو وخالد الغندور، كما اعترضوا على تغير مركز أكثر من لاعب خاصة حسام عبد المجيد بعد ما قام المدير الفني بالدفع به في مركز خط الوسط المدافع وطالبوه بالعدول عن قراره والدفع به في مركزه الأساسي كقلب دفاع لكنه تجاهل طلبهما.

ختم كلامه “ما يقوم به أوسوريو مستحيلا في كرة القدم مما يتسبب هذا الأمر في رحيله عن النادي في نهاية الموسم إذا استمر على تطبيق هذا النهج”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.