حقيقة مواعدة تاي وجيني وقصة الصور المسربة لعضو BTS مع نجمة Black Pink

هل تاي من BTS يواعد جيني من Black Pink؟، حيث انتشرت في الساعات الماضية، صوراً لهما معاً، مما أثار فضول المعجبين لمعرفة التفاصيل.

وروجت بعض الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، صوراً مسربة من تواجد عضو الفرقة الموسيقية العالمية بتس، بجانب زميلته جيني عضوه بلاك بينك الشهيرة، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول سبب تواجدهما في نفس المكان.

ولاسيما الصور التي تم تسريبها لهم وهم يمسكان بأيدي بعضهما البعض، وكأن بينهما علاقة عاطفية، وسط تضارب العديد من الأنباء حول علاقة الثنائي ببعضهما البعض، خاصةً في الأوان الأخيرة.

هل تاي يواعد جيني

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي تتداول فيها صوراً للثنائي تاي وجيني معاً، ففي العام الماضي، تم تسريب بعض الصور الرومانسية لهما، وأشارت مصادر موثوقة بأنهما يتواعدان، وآنذاك طالب المعجبين توضيح رسمي من الوكالة.

ولم تخرج أي من وكالة النجمان للحديث عن صحة الصور المسربة، واكتفت بمشاهدة ردود الأفعال الواسعة، وحالة الاهتمام التي تسيطر على عشاق الثنائي.

وشارك ناشطون، صورة لوكيل أعمال تاي كان قد شاركها عبر حسابه الشخصي في انستقرام، وفي الجانب الآخر، رصد مقطع الفيديو المتداول، ظهور شخص يرتدي نفس الملابس التي يرتديها وكيل أعمال تايهيونق.

هل تاي يواعد جيني
تاي ووكيل أعماله

والجدير بالذكر أن، الصور التي تم تسريبها على مواقع التواصل، والتي تزعم مواعدة بين تاي وجيني، لم تظهر ملامح اللذان بالصور، وربما تكون لغيرهم، ولكن ما يجعل المعجبين يؤكدون أنهم تاي وجيني، بسبب الملابس وغيرها من الأمور التي تم التعرف عليها، بجانب ظهور وكيل أعمال تاي في الصور والفيديوهات المنتشرة.

تاي يلغي متابعة جيني عبر انستقرام
صورة متداولة عبر تويتر تزعم تواجد تاي وجيني في باريس

تاي يلغي متابعة جيني عبر انستقرام

في (ديسمبر/كانون الأول) 2021، قام تاي من bts بإلغاء متابعة جيني من بلاك بينك، بعد أن اكتشف المعجبين أنه يقوم بمتابعتها مؤخراً، وبالطبع أثار حالة من الجدل.

وخرج آنذاك تاي ليؤكد أن الأمر تم عن طريق الخطأ، في إشارة منه أنه أخطأ عندما قام بمتابعتها، موضحاً أن ذلك يرجع لتوصيات التي تخرج له كثيراً من انستقرام ويبدو أن ضغط على زر المتابعة بالخطأ على حد قوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ملاك كيم يقول

    اريد معرفة الحقيقة حول مواعدة تاي لجيني

  2. تايهيونغ كيم يقول

    اريد معرفة اذا تاي يحب و يواعد جيني بليييز

  3. قاتلة تاي بالمستقبل(بعيد الشر) يقول

    اذا ضغط على زر المتابعة بالغلط يعني كان يتفرح على صورها او كان يراسلها لكن بدون ان يتابعها وضغط بالغلط على زر المتابعة و اذا ضغط بالغلط يقدر يعرف انه يتابعها و يلغي المتابعة بسرعة عندما يكتشف انه تابعها عن طريق الخطا(why kim taehyung why)😩😩😩😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭🔪🔪🔪👍

    1. غير معروف يقول

      انا بحب تاي اوي وبغير علي تاي بس دي اشاعة لان دول لو بيتواعدوا كانوا قالوا وانا مش عاوزة يتواعدوا عشان بحب تاتا وبغير علية بس دي اشاعة وياريت بلاش رد مقرف


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.