عاجل.. تعليق الدراسة الحضورية غدا الخميس في جامعة نجران

أعلن المتحدث الرسمي لجامعة نجران الدكتور صالح الحارثي، تعليق الدراسة الحضورية غدًا الخميس في الجامعة.

بالإضافة إلى ذلك أوضح: “بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد تعلن جامعة نجران عن تعليق الدراسة الحضورية لطلبة الجامعة، ليوم الخميس 28 شوال 1444هـ، في مقر الجامعة الرئيس وفروعها؛ لتكون عن بُعد عبر البلاك بورد”.

تحذير من الأمطار والرياح

ومن قليل كان قد حذر المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، من نزول أمطار شدتها خفيفة إلى متوسطة على منطقة الرياض اليوم، موضحًا أن تلك الأمطار سوف تكون مصحوبةً برياح سطحية نشطة بجانب تدنٍ في الرؤية.

بالإضافة إلى ذلك أشار المركز الوطني للأرصاد في السعودية، إلى أن ذلك سيأتي ابتداءً من الساعة الـ 08:00 من مساء اليوم وحتى صباح غد الخميس، على أن تشمل الحالة مناطق الدوادمي، الرين، وكذلك القويعية، ومن ثم عفيف، ومن جهته أهاب الدفاع المدني بضرورة أخذ الحيطة ومن ثم الحذر وكذلك الالتزام بالتعليمات الصادرة.

وقبل كل ذلك كشف المركز الوطني للأرصاد في المملكة، اليوم، عن حالة الطقس المتوقعة بمناطق وكذلك محافظات السعودية، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد، أنه لا زالت الفرصة مهيئة وذلك لهطول الأمطار الرعدية المصحوبة بالرياح النشطة وذلك بمناطق من نجران، ومن ثم جازان، وكذلك العسير، وبالتالي الباحة، والتي قد تمتد إلى المرتفعات في مكة المكرمة وكذلك المدينة المنورة أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.