إيقاف نجم الاتحاد بعد بصقه على ميشايل.. حكم الكلاسيكو يحسم الجدل

نشرت صحيفة “الرياضية” اليوم الأربعاء، آخر تطورات مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد، مشيرة إلى التعادل النهائي بنتيجة (2-2). تأتي هذه المباراة ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022-2023.

وأكدت الصحيفة أن مراقب المباراة سجل أحداثًا خلال المباراة تتعلق برمي جماهير الاتحاد لعدد 2 حذاء و4 قوارير مياه نحو اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو من فريق الهلال. تم تضمين هذه الحادثة في التقرير الذي قدمه المراقب لرابطة المحترفين، وسيتم تحويله للجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقرير الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، الذي أدار المباراة، لم يشير إلى وقوع أي توترات بين ميشايل ديلجادو وأحمد شراحيلي، لاعب الاتحاد.

كانت بعض جماهير الهلال قد تداولت فيديو يُظهر شراحيلي وهو يتشاجر مع ديلجادو، وقد طالبوا بتدخل لجنة الانضباط لاستقصاء تصرفه فيما يتعلق بتوجيه لكمة للاعب الزعيم.

وفي الجولة المقبلة، سيحل الهلال ضيفًا على ضمك يوم الجمعة، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022-2023.

في جدول ترتيب دوري روشن، يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما يتصدر الاتحاد السباق برصيد 63 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.