تطور عاجل من مركز التحكيم في قضية كنو والنصر.. “الاتحاد مرعوب”

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عن تطور جديد في قضية عدم نظامية مشاركة محمد كنو، لاعب وسط الهلال، بعد أن كشف نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عن تقديم احتجاج رسمي في هذا الصدد.

وجاء ذلك بعد مشاركة كنو في مباراة الديربي التي جمعت بين النصر والهلال في الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الأيام القليلة الماضية، قامت إدارة نادي النصر بالتواصل المستمر مع مركز التحكيم الرياضي، مطالبة بسرعة إصدار قرار بخصوص هذه القضية المهمة.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء، أن نادي الهلال تلقى خطاباً رسمياً مستعجلاً من مركز التحكيم الرياضي بخصوص قضية عدم نظامية مشاركة كنو.

وقد جاء في تغريدة العجلان: “تلقى نادي الهلال يوم أمس خطاباً رسمياً مستعجلاً من مركز التحكيم الرياضي، يدعوهم فيه لتعيين محكم للنظر في القضية التي رفعها نادي النصر لدى المركز، والمتعلقة بعدم نظامية مشاركة النجم الدولي محمد إبراهيم كنو في لقاء الفريقين في الدور الأول من البطولة”.

جماهير نادي الاتحاد تواجه الآن كابوسًا يهدد تحقيق فريقها لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أن كانوا على بُعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب، ولكنهم فقدوه في اللحظات الأخيرة للموسم، وهو الأمر الذي يتكرر للعام الثاني على التوالي.

ويتقلص الآن الفارق بين الاتحاد، المتصدر للدوري، ونادي النصر الذي حقق فوزًا حاسمًا على فريق الطائي على أرضه، إلى 3 نقاط فقط. ويتبقى لنهاية الدوري السعودي 3 جولات فقط.

وفي حال صدور قرار بحرمان نادي الهلال من النقاط التي حققها في مباراته أمام نادي النصر في الدور الأول، بسبب مشاركة غير قانونية للاعب كنو، فإن الفارق بين الاتحاد ونادي الهلال سيتقلص إلى نقطة واحدة فقط، حسب تأكيد المستشار القانوني أحمد الأمير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.