جماهير الهلال “تطقطق” على حجازي.. تمركز خاطئ وتعدي على ديلجادو

يحظى الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تربع على قمة تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مباراة الكلاسيكو الكروي السعودي في الموسم الحالي.

وفي الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي، انتهت مباراة الاتحاد مع فريق الهلال أمس الثلاثاء بتعادلهما بنتيجة 2-2. على الرغم من هذا التعادل، فإن الفريق لا يزال يحتفظ بمركزه الأول في جدول ترتيب الدوري.

لكن جماهير نادي الهلال سخرت من تمركز حجازي في كرة الهدف الثاني للهلال، الذي سجله ميشايل ديلجادو في الوقت بدل الضائع للمباراة، حيث كان حجازي يقف داخل المرمى وقد تسبب ذلك في احتساب الهدف.

وعلقت جماهير الهلال على أداء حجازي، حيث أشارت إلى تقدمه الملحوظ في مستواه الرياضي على الرغم من بدايته المزعومة بتسجيل الأهداف في مرماه، ولكن الآن يدخل الكرة داخل المرمى. في حين اتهمت بعض الجماهير الهلالية حجازي بالتعدي على ميشايل ديلجادو بعد احتفاله على طريقة رونالدو، نجم نادي النصر، حيث التحم معه بشكل عنيف. وطالبت بعض الجماهير بمعاقبة حجازي من قبل لجنة الانضباط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.