موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة ضد الباطن بعد التعادل مع الهلال في الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة في الدوري السعودي 2022/2023 وذلك بعد التعادل مع الهلال بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد سقط في فخ التعادل أمام الهلال بعدما عاد الزعيم بهدف قاتل في الدقيقة 94 ليرفض السقوط ومنح الاتحاد ثلاثة نقاط جديدة في مسيرة الدوري.

افتتح الاتحاد التسجيل مبكراً عن طريق كورنادو في الدقيقة الثامنة ثم أضاف أحمد بامسعود الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يعود الهلال عن طريق مصعب الجوير في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه جماهير اتحاد جدة الاحتفال بالانتصار سجل الهلال هدفاً قاتلاً في الدقيقة 94 عن طريق البرازيلي ميشيل ديلجادو لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الباطن يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولم يحقق سوى خمس انتصارات فقط وبالتالي قد يكون فرصة سانحة للنمور لتحقيق الفوز.

ورفع فريق الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي القدير نونو سانتو، رصيده للنقطة 63 في صدارة جدول ترتيب دوري روشن، فيما رفع الهلال رصيده للنقطة 50 في المركز الرابع.

هكذا سوف يستضيف اتحاد جدة نظيره الباطن يوم الثلاثاء الموافق 23 من مايو الجاري 2023، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023.

ويحين موعد انطلاق مباراة اتحاد جدة ضد الباطن في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة الاتحاد والباطن على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن من خلال تطبيق شاهد VIP.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.