البرازيلي إيجور كورنادو يُحقق رقمًا تاريخيًا في كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدوري السعودي

تمكن النجم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة، من تحقيق رقمًا تاريخيًا في كلاسيكو الهلال، بعدما سجل هدفًا في بداية المباراة التي تجمع الطرفين، مساء اليوم الثلاثاء.

الهلال ضد الاتحاد

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يستضيف نظيره الاتحاد على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتطلع الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة دوري المحترفين حيث يحتل العميد المركز الأول بـ62 نقطة، وتشير النتيجة إلى تقدم النمور بنتيجة 2-1.

وبحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن الهدف الذي سجله كورنادو أمام الهلال بعد 8 دقائق هو الأسرع في تاريخ مباريات الفريقين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ولفتت التقارير إلى أن هذا الهدف هو الأسرع منذ هدف محمد كنو لاعب الهلال في شباك الاتحاد في نفس الدقيقة.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من خوض 26 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة من خوض 25 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.