موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان 16-5-2023 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يواجه ميلان غريمه إنتر ميلان على ملعب الجوسيبي مياتزا، معقل فريق الإنتر، اليوم الثلاثاء 16-5-2023 لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز إنتر بهدفين دون مقابل على ملعب الميلان، أحرز الهدف الأول إيدين ديزيكو في الدقيقة الثامنة من المباراة، قبل أن يحرز مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر، ويسعى إنتر من خلال المباراة لتأكيد صعوده إلى المباراة النهائية ومواجهة الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي غداً الأربعاء على ملعب الاتحاد، بينما سيحاول الميلان العودة في المباراة وعمل ريمونتادا على غريمه التقيليدي الإنتر، وحجز بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول هذا الموسم.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان 16-5-2023 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان 16-5-2023 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة على ملعب الجوسيبي مياتزا اليوم الثلاثاء 16-5-2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين وقطر، بينما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية، كذلك تنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان:

يتم نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2022-2023 من خلال شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية وبالتحديد عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM 1 HD، ويعلق على المباراة المعلق الكبير رؤوف خليف.

تشكيل ميلان المتوقع للمباراة:

من المتوقع أن يدخل بيولي المباراة بتشكيل مكون من.

  • حراسة المرمى:- مايك ماينان.
  • خط الدفاع:- كالابريا، توموري، كيير، ثيو هيرنانديز.
  • في خط الوسط:- تونالي، كرونيتش، سايلمايكرز.
  • خط الهجوم:- رافائيل لياو، جيرو، ابراهيم دياز.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • في خط الدفاع: ماتيو دارميان، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني.
  • في خط الوسط: دينزل دومفريس، نيكولا باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، هاكان تشالهانوغلو، فيديريكو دي ماركو.
  • في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إيدين دجيكو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.