النصر السعودي يواجه مشكلة في حجز مكانه بدوري أبطال آسيا 2023/2023

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على أنه حتى هذه اللحظة، لم يضمن نادي النصر السعودي وكريستيانو رونالدو المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا رسميًا.

أخبار النصر السعودي اليوم

وبحسب ما تنص عليه اللوائح والقوانين، فإنه يحق لحامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وإذا ما تكرر البطل في أيًا من المسابقتين، فإنه يحق لصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي المشاركة في دوري أبطال آسيا.

بينما في حال تتويج نادي الهلال كبطل لكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الحالي وأيضًا الدوري السعودي الموسم الماضي، فيحق لفارس نجد المشاركة في البطولة الآسيوية.

ولكن تم منح الشباب والأندية التي لم تحصل على الرخصة الآسيوية الاستئناف حتى 20 يونيو المقبل، وحال قوبل الاستئناف وحصل الشباب على المركز الثاني سيشارك في دوري أبطال آسيا بدلًا من النصر.

موعد والقناة الناقلة لـ مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الطائي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

النصر يواجه الطائي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي، في إطار الجولة 27 من دوري روشن.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر الذي يلعب لصالحه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، وفي رصيده 57 بعد لعب 26 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 62 نقطة بعد لعب 26 مباراة.

بينما على الجانب الآخر الطائي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام فارس نجد، ليواصل التقدم في جدول الترتيب.

توقيت مباراة النصر ضد الطائي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي نظيره الطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء لقاء النصر ضد الطائي، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وقطر والبحرين.
  • والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كلا من النصر والطائي، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.