بعد العودة إلى دوري روشن.. نجم الأهلي السعودي يرد على أنباء اعتزاله

حسم حارس عرين النادي الأهلي السعودي، ياسر المسيليم، مسألة اعتزاله للعب كرة القدم بعد عودة الراقي مجددًا إلى منافسات دوري روشن السعودي 2023/2024.

ومن الجدير بالذكر أن كتيبة النادي الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد ضمنت بشكل رسمي عودتها مجددًا إلى دوري روشن السعودي بداية من الموسم المقبل.

وأكد ياسر المسيليم استمرار مسيرته لسنوات أخرى، نافيًا ما يثار حول إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

ومن الجدير بالذكر أن ياسر المسيليم يلعب لصالح النادي الأهلي السعودي منذ عام 2005، مما جعل الأقاويل تتزايد حول اعتزاله كرة القدم قبل أن ينفي الأخير هذه التقارير.

وفي سياق متصل، فإن كتيبة الراقي تتصدر جدول ترتيب دوري يلو السعودي لهذا الموسم برصيد 65 نقطة.

الأخدود يلحق بالأهلي ويصعد لدوري روشن السعودي

وتعادل نادي الفيصلي مع نظيرة جدة بثنائية لكل فريق، في خضم منافسات الجولة 32 من عمر الدوري السعودي الدرجة الأولى (يلو).

وتسبب تعادل الفيصلي مع نادي جدة في منح فريق الأخدود السعودي، بطاقة الصعود رسميًا إلى دوري المحترفين (روشن) الموسم المقبل 2023-2024 ليلحق بنادي أهلي جدة.

ونتيجة لذلك فقد ضمن فريق الأخدود الصعود برصيد 62 نقطة، وهي الحصيلة التي لن يستطع فريق الفيصلي صاحب الـ55 نقطة الوصول إليها في ظل تبقي مباراتين فقط على انتهاء المنافسات.

ويعتبر صعود فريق الكرة الأول بنادي الأخدود للدوري السعودي للمحترفين يعتبر الأول في تاريخه منذ نشأته قبل 48 عامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.