إصابة طارق حامد تفتح مغارة من التساؤلات حول مشاركته فيما تبقى للاتحاد من جولات

فتحت إصابة لاعب خط الوسط لنادي الاتحاد السعودي، طارق حامد، مغارة من التساؤلات حول إمكانية مشاركته فيما تبقى من الجولات الأربعة لدوري روشن السعودي من عدمه؟، خاصة وأن اللاعب المصري قد غاب عن البعثة التي ذهبت إلى الرياض استعداداً لملاقاة الهلال، وكان الجهاز الفني للاتحاد قد أعلن عن إصابة حامد أثناء مران الفريق الأخير.

وفي تقرير رياضي، أوضحت جريدة عكاظ، أن هناك مخاوف كبيرة من قبل الجهاز الفني للاتحاد بشأن احتمالية غياب اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، لكن إلى الآن لم يتم الإفصاح من قبل الجهاز الطبي المعاون عن طبيعة الإصابة في أي بيان رسمي.

وقالت عكاظ، أن المدير الفني للاتحاد، نونو سانتو، يسعى لإيجاد بديل للظهير الأيسر أحمد بامسعود، والذي سيغيب هو الآخر عن مباراة الهلال بسبب تعرضه أيضا للإصابة في مباراة الاتحاد الماضية أمام نادي أبها، والتي انتهت بفوز نادي العميد بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

وأشارت عكاظ إلى أن اللاعب حمدان الشمراني هو المرشح ليحل محل بامسعود في المباراة المرتقبة غداً الثلاثاء أمام الهلال.

طارق حامد

ويغيب حامد بشكل مبدئي عن المشاركة ضد الهلال، وذلك عندما ينزل الاتحاد ضيفاً على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية، وبعد الهلال يتبقى للاتحاد الذي يتربع على قمة الدوري السعودي الممتاز بفارق 5 نقاط عن الوصيف “نادي النصر”، وهذه المباريات هي: الباطن، والفيحاء، والباطن بالترتيب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.