حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالإعلان عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ستجمع المباراة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الأخير “الاتحاد” يوم الأربعاء المقبل، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.صورة 1

فقد تم اختيار الحكم البولندي سيمون مارشينياك. لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ويعد سيمون مارشينياك من الحكام المميزين في أوروبا، وسبق له أن أدار العديد من المباريات الكبرى في البطولات الأوروبية، والذي سبق له إدارة نهائي كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج  منتخب التانجو.صورة 2

وسبق لمارشيناك أيضًا إدارة بعض المباريات في مصر، بما في ذلك نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في الموسم السابق، والذي فاز فيه الأخير 2-0، بالإضافة إلى نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، سبق للحكم البولندي سيمون مارشيناك أن أدار مباراة في الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز في شهر يناير الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

مباريات سابقة للبولندي مع الريال

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هي المباراة السادسة التي يديرها الحكم البولندي سيمون مارشيناك لفريق ريال مدريد في البطولات الأوروبية.

وكانت المباريات الخمس السابقة التي أدارها مارشيناك كالتالي:

  1. خسارة 2-3 ضد تشيلسي في سانتياجو برنابيو في الموسم الماضي.
  2. فوز 2-0 ضد روما في سانتياجو برنابيو في دور الـ 16 من موسم 2015/2016.
  3. تعادل 2-2 ضد بوروسيا دورتموند في مجموعات موسم 2016/2017.
  4. تعادل 1-1 ضد توتنهام في مجموعات موسم 2017/2018.
  5. وفوز 0-3 ضد شيريف تيراسبول في مجموعات موسم 2020/2021.
  6. كما أدار أيضًا مباراة السوبر الأوروبي 2018/2019 بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي انتهت بخسارة ريال مدريد بنتيجة 2-4″.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.