مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي قمة مصيرية.. ومغادرة رامون دياز رسمياً

يلتقي الاتحاد والهلال الثلاثاء 16 مايو 2023م في الجولة 27 من منافسات دوري روشن السعودي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتعتبر مباراة الاتحاد والهلال قمة مصيرية حيث يدخل الاتحاد إلى المباراة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق النصر، وفي حال فوز الاتحاد على الهلال فهو يضع قدماً على منصة التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفي حال تعثر الاتحاد أمام الهلال فسيكون مصير الحسم مهدد في آخر 3 جولات.

إلتقى الاتحاد مع الهلال في العديد من المناسبات ولكن آخر اللقاءات التي جمعت الفريقين تهدد مستقبل الاتحاد نحو حسم لقب الدوري السعودي، حيث فاز الاتحاد على الهلال في مباراة واحدة من بين آخر 10 مواجهات كانت في موسم 2020/2021م.

بينما فاز الهلال في 7 مباريات في آخر 10 مواجهات بين الفريقين في الدوري، وكان التعادل حاضراً في مباراتين.

كما يدخل فريق الهلال السعودي مباراة الثلاثاء أمام الاتحاد منتشياً بفوزه على الوحدة في نهائي كأس الملك وحصوله على اللقب الجمعة الماضية.

صورة 1

انتهت مهمة رامون دياز مع فريق الهلال السعودي بعد محاولة الأرجنتيني المنافسة على كل البطولات الممكنة بعد ما تسلم الفريق في أوضاع صعبة ووصل بالفريق لنهائي دوري أبطال آسيا والحصول على لقب كأس الملك وهو مالم يكن يتوقعه أشد المتفائلين من محبي الهلال.

أعلن نادي الهلال رسمياً الموافقة على طلب المدير الفني للفريق الأول رامون دياز برغبته في المغادرة إلى الأرجنتين لمتابعة أوضاع أسرته عقب حادث مروري تعرض له بعض أفراد الأسرة نتج عنه حالة وفاة وإصابتين.

كما وجه الأرجنتيني رامون دياز رسالة لجماهير الهلال السعودي بعد قرار مغادرته إلى بلاده حيث قال: ” قضيت معكم أوقات عظيمة ورائعة للغاية، شكراً لهذا النادي العظيم ولجماهيره فكل عبارات الشكر لاتفيكم حقكم”.

واختتم رامون دياز رسالته بقوله: ” أعتذر لكم لأن لدي ظروف عائلية قاهرة جعلتني مضطراً للمغادرة لبلادي، أنا ممتن لتجاوبكم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.