موعد مباريات الدوري السعودي اليوم في الجولة 27

يشهد يوم الإثنين إقامة أربع مباريات مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

في المباراة الأولى، يتقابل فريق الباطن مع نظيره الفيحاء على أرض ملعب الباطن الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، يتواجد فريق الباطن في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

في المباراة الثانية، يحل فريق التعاون ضيفًا على نادي الخليج على ملعب محمد بن فهد في تمام السابعة مساءً، ويتواجد التعاون في المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بينما يقبع فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

في المواجهة الثالثة، يستضيف فريق الرائد نظيره ضمك على ملعب الملك عبد الله ببريدة في تمام السابعة مساءً، ويحتل ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، ويحتل فريق الرائد المركز 11 في جدول الترتيب وذلك برصيد 29 نقطة.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة، يتقابل فريق الفتح مع نظيره العدالة على ملعب إستاد الأمير عبد الله بن جلوي في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت القاهرة، يحتل فريق الفتح المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة، في حين يقبع فريق العدالة في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة

 

تترقب جماهير وعشاق الكرة في جميع أنحاء العالم، ولا سيما في قارة آسيا، انطلاق مجموعة من مباريات دوري روشن السعودي لعام 2022/2023 اليوم، والتي ستشهد مباريات مثيرة بين الباطن والفيحاء، والخليج والتعاون، والرائد وضمك، والفتح والعدالة، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي.

وقد أعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية بث كافة أحداث هذه المباريات النارية بالكامل أمام الجمهور، وستقوم بنقلها على قنوات SSC.

 

تردد قنوات ssc

 

يسعى فريق عمل قناة SSC الرياضية المفتوحة إلى توفير تغطية شاملة لجميع الأحداث الرياضية العالمية بأعلى جودة ممكنة، ومن أجل ضمان تلقي المشاهدين البث بصورة واضحة، يتعين عليهم اتباع التردد المناسب، ولهذا الغرض، قامت الفرق المسؤولة في القناة بتجميع ترددات مهمة للقناة على أقمار النايل سات والعرب سات، وذلك لتسهيل عملية استخدامها من قبل المشاهدين.

يمكن العثور على تردد قناة SSC على النايل سات عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي.

يمكن العثور على تردد قناة SSC على العرب سات عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12418.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.