محمد سامي: مفيش مسلسل في رمضان 2023 حقق ربع نجاح “جعفر العمدة”

رد المخرج محمد سامي، على الأنباء التي انتشرت بشأن تراجع مشاهدة مسلسله الأخير “جعفر العمدة” في النصف الثاني من شهر رمضان، مع ظهور أعمال ناقشت قضايا هامة مثل مسلسل “تحت الوصاية”.

حيث قال سامي، في تصريحات صحفية: “محصلش.. ومفيش مسلسل في رمضان 2023 حقق ربع نجاح (جعفر العمدة).. وهو كان الأول على مستوى الانتشار الجماهيري ومفيش مسلسل دخل في منافسة معاه أو حقق ربع جماهيريته”.

وأضاف سامي: “العمل ناقش قضايا مهمة زي قضية الخلع الأمريكي ومجلس النواب عندنا اتحرك عشان يحد منها.. وقضية تعدد الزوجات.. وبر الأهل والوالدين.. وكل أعمالي كان فيها ده بداية من مسلسل (آدم) لحد (جعفر العمدة)”.

وأعلن سامي، أنه يعمل على مشروع مسلسل جديد من تأليفه وإخراجه ومن بطولة زوجته الفنانة مي عمر، وهو المسلسل الذي يحمل اسم “الأفوكاتو نعمة”، مشيرًا إلى أنه يجهز أيضًا لمسلسل جديد مع الفنان محمد رمضان، سوف يتم عرضه في رمضان 2024.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض على مدار شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وأحمد داش، وهالة صدقي، من تأليف: محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.