بالفيديو.. وصلة رقص لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو جديد للمطربة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب.

وهو الفيديو الذي ظهر فيه الثنائي خلال رقصهما سويًا في حفل زفاف، وسط مغازلة حسام حبيب لزوجته شيرين عبد الوهاب، في أجواء مليئة بالرومانسية.

وتباينت الآراء حول الفيديو الذي انتشر بقوة في الساعات الأخيرة الماضية، حيث انتقد البعض تصرفات شيرين، المبالغ فيها كالعادة، بينما يرى البعض الآخر أنها تصرفات عفوية تدل على طيبتها.

الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، تستعد لإحياء حفل ضخم بالمملكة العربية السعودية خلال أيام قليلة، وهو الحفل الذي يحمل اسم “ليلة صوت إحساس العرب”.

وشاركت شيرين، مؤخرًا في حفل “ليلة روائع الموجي”، الذي أقيم في 4 مايو الجاري، على خشبة مسرح “أبو بكر سالم” في بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وهو الحفل الذي نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وقدمت خلاله شيرين أغنيتي من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، وهما “للصبر حدود” لأم كلثوم، و”أنا قلبي إليك ميال”، لفايزة أحمد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لو عندك دم وكرامة تحترمى نفسك وتختفى لحد الناس ماتنسى التخلف والعبط الى عملتيه .


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.