خالد الغنام لاعب النصر السعودي يرغب في العودة للعالمي بعد نهاية إعارته

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي المعارين، في العودة من جديد إلى صفوف “العالمي” في نهاية الموسم 2022/2023 بعد انتهاء فترة إعارته.

النصر السعودي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية الشهيرة، فإن اللاعب خالد الغنام لاعب النصر المعار حاليًا إلى الفتح، يريد العودة إلى فريقه الأساسي وعدم الخروج بإعارات جديدة لأندية أخرى بعد نهاية الموسم.

يذكر أن خالد الغنام سبق أن انضم إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الفتح في انتقالات يناير الماضية 2023 على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بعد موافقة المدرب السابق الفرنسي رودي جارسيا، المقال من منصبه الشهر الماضي.

خالد الغنام والعودة إلى النصر السعودي

وأفادت صحيفة الرياضية بأن إدارة نادي الفتح لم تطلب حتى هذه اللحظة من نظيرتها في النصر، تجديد إعارة خالد الغنام لمدة موسم إضافي، على أن يتم تحديد موقفه بشكل نهائي في نهاية مايو الجاري.

وكان خالد الغنام قد التحق بصفوف النصر في يناير 2020 قادماً من القادسية، بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم، وشارك خالد الغنام مع فريق النصر السعودي، في 92 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه، وسجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 11 تمريرة حاسمة.

النصر يواجه الطائي في الدوري السعودي 2022/2023

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي نظيره الطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء لقاء النصر ضد الطائي، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وقطر والبحرين.
  • والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر الذي يلعب لصالحه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، وفي رصيده 57 بعد لعب 26 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 62 نقطة بعد لعب 26 مباراة.

بينما على الجانب الآخر الطائي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام فارس نجد، ليواصل التقدم في جدول الترتيب.

بينما سيتم نقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كلا من النصر والطائي، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.