دياز يودع لاعبي الهلال قبل المغادرة إلى بلاده.. والإدارة تُعلن اسم المدرب البديل

نشر نادي الهلال السعودي صور مدربه “رامون دياز” وهو يودع لاعبي الفريق قبل المغادرة، حيث قام المدرب بتحية اللاعبين قبل السفر إلى بلاده، وذلك بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، ليرحل قبل أسابيع قليلة من نهاية الدوري السعودي وقبل اللقاء القوي الذي يجمع الهلال يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الاتحاد في منافسات الجولة 27 من دوري روشن.

دياز يغادر نادي الهلال

تقدم رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال بطلب إلى إدارة الفريق من أجل السفر لبلاده، ونشرت إدارة النادي تفاصيل القرار، حيث سمحت لمدرب الفريق بالرحيل إلى بلاده من أجل متابعة الوضع الصحي لأسرته، وذلك بعد أن تعرضت أسرة المدرب إلى حادث مروري نجم عنه حالة وفاة وإصابتان، وقبل السفر قام المدرب بتوديع اللاعبين، وتلقى المدرب إشادة كبير من جماهير الفريق قبل السفر، الذين ذكروا إنجازات المدرب والبطولات التي حققها مع وصيف العالم نادي الهلال.

مدرب الهلال الجديد

بعد أن غادر رامون دياز إلى بلاده من أجل الاطمئنان على الأحوال الصحية لأسرته، أعلنت الإدارة أن ابنه “ايمليانو دياز” سيكون هو المدير الفني في الفترة الحالية، وقررت إدارة الفريق استمرار باقي إدارة الجهاز الفني حتى نهاية مباريات الموسم الرياضي، كان لاعبو الهلال قد عادوا مرة أخرى إلى التدريبات البدنية بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يستعد الفريق للمباراة القوية القادمة.

موعد مباراة الهلال القادمة

يخوض نادي الهلال السعودي مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد متصدر الدوري السعودي، حيث يحتاج الاتحاد إلى الفوز في المباريات القادمة، كما أطلق عليها رئيس النادي أن المباريات القادمة هي مباريات كؤوس يحتاج الاتحاد أن يفوز بها من أجل التتويج، وتكون المباراة في مساء يوم الثلاثاء المقبل بتمام الساعة 9.30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب الهلال في الدوري

يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الرابع، وبعد أن تراجعت فرص حصوله على لقب الدوري ينافس الفريق بقوة من أجل أن يحصل على مركز متقدم، إذ يأتي الفريق في ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الاتحاد القادمة في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وذلك في 25 مباراة استطاع أن يفوز في 14 مواجهة، بينما تعادل في 7 مباريات، وخسر في أربع مواجهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.