“لا داعي للتكاليف العالية”.. 3 مواقع تتيح استخدام شات جي بي تي 4 مجانًا

أطلقت شركة اوبن أي للذكاء الاصطناعي نسخة أكثر تطورًا من شات جي بي تي وهي شات جي بي تي 4 ولإنشاء حساب عليها تحتاج إلى دفع تكاليف مرتفعة، ولكن هناك بعض المواقع التي تتيح لك إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني، تعرف عليهم خلال هذا المقال.

كيفية استخدام شات جي بي تي 4
كيفية استخدام شات جي بي تي 4

هناك ثلاثة مواقع ظهرت أضافت خدمات جديدة خلال الفترة الأخيرة لمستخدميها من أهمهم استخدام Chatgpt 4 بشكل مجاني وهم كالتالي:

موقع أورا ora

أورا هو موقع ويب يتيح لمستخدميه إمكانية استخدام شات الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي Chatgpt 4 بشكل مجاني، من خلال الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب جديد من خلال حساب المستخدم في جوجل.

والمشكلة في هذا الموقع أن بعض المستخدمين قد لا يتمكنوا من استخدام النسخة المحدثة شات جي بي تي 4 ولكن قد يُتاح لهم فقط استخدام شات جي بي تي 3.5 عندما يكون هناك ضغط عالي من المستخدمين على الموقع.

قد يهمك: شرح كيفية فتح حساب شات جي بي تي للدول المحظورة 2023

موقع كورا بو Quora Poe

كورا بو هو منصة أخرى تتيح إمكانية الوصول إلى خدمات شات جي بي تي 4 مجانًا، وتتمكن من استخدامه بعد إنشاء حساب خاص بك برقم الهاتف، ولكن المشكلة الوحيدة في هذا الموقع أنه يحدد لك حد أقصى من عدد مرات الاستخدام في اليوم، ولكن يمكنك من نفس الموقع استخدام تطبيق مشابه وهو Sage chatbot بعدد مرات غير محدود على مدار اليوم.

مايكروسوفت بينج

تعتبر شركة مايكروسوفت واحدة من أهم المستثمرين لدى شركة اوبن أي للذكاء الاصطناعي، وقد أضافت مايكروسوفت إلى متصفحها “بينج” إمكانية استخدام شات جي بي تي 4 ويمكنك استخدامه من خلال زيارة المتصفح واختيار استخدام شات جي بي تي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.