رئيس نادي الهلال السعودي: لا تسألوني عن ضم ليونيل ميسي

رفض رئيس نادي الهلال السعودي “فهد بن نافل”، إعطاء الرد الواضح وذلك حول الأخبار المنتشرة في جميع الصحف حول ضم الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لاعب المنتخب الأرجنتيني ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث قال رئيس الفريق السعودي “فهد بن نافل”، في تصريحات صحفية له وذلك بعد تتويج نادي الهلال السعودي بكأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نادي الوحدة: ” لا تسألونني عن ليونيل ميسي، وفي حالة وجود أخبار بخصوص انتقاله سيتم إخباركم به وذلك من جانب المركز الإعلامي”.

صورة 1

وكانت قد أكدت وكالة الأنباء الفرنسية مؤخرا وذلك وفقا لمصدر سعودي قريب من المفاوضات، أن صفقة النجم الأرجنتيني ميسي أصبحت محسومة بشكل كبير وسيلعب في المملكة العربية السعودية في الموسم المقبل بموجب عقد ضخم.

حيث لم تذكر وكالة الأنباء الفرنسية اسم الفريق السعودي الذي سينضم له ميسي في العام المقبل، ولكن كافة التقارير السعودية والعالمية تؤكد أنه سيكون فريق الهلال.

ويذكر أن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينتهي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.