سولشاير: مانشستر يونايتد رفض التعاقد مع هالاند.. وهالاند يعلن سولشاير رجل طيب

على الرغم من توافر المعلومات لدى الصحافة وقدرتها على اختراق الغرف المغلقة في عالم كرة القدم وخاصةً في توقيت الانتقالات الصيفية والشتوية إلا أن هناك بعض الكواليس الخاصة بالمفاوضات مع اللاعبين أو طرح الاسماء لم يتم الكشف عنها في توقيت حدوثها لكنها تظهرعلى الساحة بمرور الوقت من خلال تصريح صحفي أو مقابلة في أحد البرامج التليفزيونية.

طلب سولشاير بالتعاقد مع هالاند

كشف النرويجي جونار سولشاير المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريح عبر صحيفة ” ذا صن” عن تقديمه نصيحة لإدارة نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مواطنه اللاعب هالاند قبل توليه منصب قيادة الفريق حيث قال: ” تواصلت مع إدارة مانشستر يونايتد قبل قبل حوالي ستة أشهر من تولي منصبي، وأخبرتهم أنني حصلت على هذا المهاجم (هالاند) الذي كان معنا لكنهم لم يستمعوا”.

واختتم: ” لقد طلبت ٤ مليون جنيه إسترليني من أجل هالاند لكنهم لم يوقعوا مع اللاعب”.

صورة 1

تصريح هالاند عن سولشاير

في تصريح لصحيفة Manchester Evening News قال اللاعب النرويجي هالاند: ” عندما وقعت عقداً مع مانشستر سيتي، هنأني وكتب لي حظاً سعيداً في الذهاب إلى الجانب الخطأ من مانشستر”.

وأضاف: ” نتحدث أحياناً، كما تعلم كان له تأثير كبير على مسيرتي عندما كنت في نادي مولدي”.

واختتم هالاند تصريحه بأن سولشاير رجل طيب.

جدير بالذكر أن هالاند انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني بقيمة 60 مليون يورو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.