الأهلي يطرد موسيماني ويخطف مدرب النصر “الإيطالي”

يتواصل الحديث عن مستقبل بيستو موسيماني، مدرب النادي الأهلي الحالي، الذي تميز بقيادته الفريق للصعود من جديد إلى دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم.

وأفادت صحيفة “idiski Times” الجنوب إفريقية بأن نادي الأهلي يعتزم إنهاء عقد بيتسو موسيماني بشكل مفاجئ خلال الفترة المقبلة.

وأفادت مصادر مقربة من نادي الأهلي بأن محامي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، تواصل مع النادي، وأن الفريق يسعى جاهدًا للتعاقد معه، حيث يُعَد هدفًا لنادي النصر أيضًا.

ويسعى نادي النصر أيضًا للتعاقد مع مدير فني جديد ليحل محل رودي جارسيا، المدرب الذي تمت إقالته مؤخرًا بسبب تذبذب نتائج الفريق وفقدانه صدارة جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم.

وحقق موسيماني نجاحات عديدة مع الأهلي المصري، حيث فاز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال فترة قصيرة، مما دفع النادي للتعاقد معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.