مدرب باريس سان جيرمان| “ميسي” في التشكيلة الأساسية المباراة القادمة

بعد عودته للتدريبات عقب إيقافه من النادي، أكد “كريستوف جالتييه” مدرب نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، أن النجم العالمي ليونيل ميسي سيشارك في التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهته ضد فريق أجاكسيو بدوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت المقبل.

في مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الجمعة، أعلن المدرب كريستوف جالتييه، أنه تحدث شخصيا مع ميسي لمعرفة حالته النفسية ووجده مصمما بشدة على اللعب، ولهذا السبب سيتم إدراجه في التشكيلة الأساسية غدا.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التدريبات يوم الإثنين الماضي، بعد فترة إيقافه بسبب سفره إلى السعودية دون تصريح من النادي، وتغيبه عن إحدى حصص التدريبية بسبب ذلك.

أفادت وسائل الإعلام الفرنسية بأنه تم إيقاف ليونيل ميسي لمدة أسبوعين بعد زيارته غير المصرح بها، حيث كان من المفترض أن يشارك في حصة تدريبية مع التشكيلة في اليوم التالي للهزيمة التي تعرض لها فريقه 3-1 من لوريان في الدوري الفرنسي الشهر الماضي.

بعد اعتذاره لنادي باريس سان جيرمان وزملائه، غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة التي فاز بها فريقه 3-1 على تروا بعد يومين، وذلك يوم الجمعة الماضي.

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق ست نقاط عن لانس، وبفارق ثماني نقاط عن أولمبيك مرسيليا، وهو أقرب منافسيه، وذلك مع تبقي أربع مباريات فقط في الموسم الحالي.

يحيط الغموض بمستقبل النجم العالمي ليونيل ميسي خلال الآونة الأخيرة، وأفاد مصدر مقرب منه لـ”رويترز” بأنه تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي في الموسم المقبل.

بحسب تصريح كريستوف جالتييه، فإن النجم ليونيل ميسي يضع كل تركيزه على تحقيق فوز فريق باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.