أحمد فهيم عن رقص جورى بكر له بـ “جعفر العمدة”: «عزلت نفسي في غرفة وتخيلت الموقف»

نجح الفنان أحمد فهيم، في لفت أنظار الجميع له خلال الموسم الدرامى الرمضانى لهذا العام 2023، من خلال أدائه لدور “سيد” شقيق محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”.

وكشف الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “الراديو بيضحك”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية فاطمة مصطفى، والذى يُذاع من خلال إذاعة “9090”، عن أحد المشاهد المُجهدة نفسياً بالنسبة له، وهو مشهد رقص زوجته “وداد” له في الشباك، بعد ان قامت بخلعه وزواجها من “شوقى”.

أحمد فهيم

وأكد أحمد فهيم وقال:ـ “قبل المشهد عزلت نفسي في غرفة لوحدي، وتخيلت لو نفس الموقف حصل مع أحمد فيهم في الحياة العادية رد فعله هيكون إيه، وأنا الحمد لله كنت صادق ومركز أوي وأمين على الدور، وبحمد ربنا إن احساسي وضل للناس من خلال المشهد”.

جورى بكر

وتحدث الفنان، عن مشهد الخناقة الذى دار بين “جعفر العمدة، وسيد، وشوقى”، وعلق قائلاً:ـ “المشهد ده تم الاتفاق عليه بين محمد سامى ومحمد رمضان، وبجد كان من أهم مشاهد العمل، وكمان نجح بشكل كبير بين الناس”.

وأما عن اختياره لدور “سيد”، أشار إلى أنه تلقى اتصالاً من المخرج محمد سامى قبل بداية التصوير بيومين، وشرح له الفكرة وأقنعه بالدور ووافق في الحال، وأوضح بأن أول مشهد تصوير له بـ “جعفر العمدة” كان مشهد ضرب وداد بالقلم بمنزل والدها الفنان أحمد فتوح.

وجديراً بالذكر، بأن أحمد فهيم شارك في السباق الرمضانى الماضى، بمسلسل “جعفر العمدة”، وشارك الفنان بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، وهالة صدقى، وأحمد داش، ومنة فضالى، وإيمان العاصى، ومى كساب، ومنذر ريحانة، ومجدى بدر، ونجلاء بدر، وجورى بكر، وفتوح أحمد، وفريدة سيف النصر”، وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى، وسناريو وحوار مهاب طارق ومن تأليف وإخراج محمد سامى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.