خبير بالأمن السيبراني يحِّذر: لا تستخدم هذه الأشياء في #سناب_شات “تسب الإيقاف الدائم”

حذَّر الخبير السعودي في مجال التقنية والأمن السيبراني وحماية البيانات “سالم الحربي”، جميع مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي “سناب شات” ‏لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة، من استخدام أشياء قد تسبب إيقاف الحساب بشكل كامل ونهائي

الخبير السعودي حظر حساب سناب شات أصبح دائماً ونهائياً

وأوضح الخبير التقني السعودي عبر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنَّ حظر وإيقاف الحساب في “سناب شات” أصبح دائماً ونهائياً، ولم يعد هناك توقيف مؤقت للحساب حسب وصفه.

خبير بالأمن السيبراني يحِّذر: لا تستخدم هذه الأشياء في #سناب_شات "تسب الإيقاف الدائم"
لا تستخدم هذه الأشياء في #سناب_شات “تسب الإيقاف الدائم”

كما دعا “الحربي” جميع مستخدمي “سناب شات” الذين يملكون حسابات هامة سواء كانت موثَّقة أو عادية إلى الحفاظ على حساباتهم عبر النقاط التالية:

  1. عدم استخدام برامج تغيير المنطقة “VPN” خاصَّة مستخدمي سناب شات في الدول التي تمنع اتصالات الصوت والفيديو عبر “سناب شات” لأن ذلك قد يُعرض الحساب للحظر النهائي إضافة إلى حظر عنوان الـ “IP” الخاص بالجهاز نفسه.
  2. عدم استخدام برامج الطرف الثالث التي تساعد مستخدم سناب شات على تنزيل “سنابات” بشكل مباشر على الحساب، موضحاً أنَّ ذلك سوف يُعتبر انتهاكاً للسياسات الخاصة بالبرنامج ويؤدي إلى حذف الحساب.
  3. عدم تسجيل المتابعات بشكلٍ مبالغ فيه، حيث أنَّ متابعة المئات يومياً يؤدي إلى حظر الحساب بشكلٍ دائم بسبب وجود نشاط مُريب على الحساب.
  4. عدم إرسال الرسائل المزعجة والمُكررة خاصَّة للأشخاص الذين لا يرغبون بتلقي تلك الرسائل لأنَّه في حال تقديم بلاغ في حق المُرسل، سوف يقوم سناب شات بإغلاق الحساب أيضاً بشكلٍ دائم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.