وزارة التجارة تُطلق عدداً من التحذيرات، وتطالب بالتوقف عن استخدام 665 مركبة فوراً، وهذه التفاصيل

أعلنت وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية عن استدعاء 665 مركبة من نوع فورد “تيريتوري –  “2023، داعية إلى التوقف فوراً عن استخدام المركبة والتواصل مع الوكيل المحلي بسرعة لتحديد موعد للإصلاح.

التجارة استدعاء السيارات بسبب خلل في دعامة عمود التوجيه

وأوضحت وزارة التجارة السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر أن استدعاء السيارات المذكورة جاء بسبب خلل في دعامة عمود التوجيه للمركبة، مشيرة إلى أنَّ ذلك قد يؤدي إلى انفصاله وبالتالي فقدان السيطرة على المركبة أثناء القيادة وهو ما يرفع من احتمالية خطر وقوع حادث.

كما بيَّنت “التجارة”، أنَّه يُمكن التحقق من شمول رقم هيكل المركبة عبر الدخول إلى الرابط التالي من هنا، مُشددة على ضرورة التوقف فوراً عن استخدام المركبة وسرعة التواصل مع الوكيل المحلي بهدف تحديد موعد للإصلاح وتسلُّم التعويض المناسب حتى توافر الإصلاحات اللازمة.

 

 

الوزارة تحذِّر من المواقع الوهمية وتحدد طرق التواصل

في سياقٍ آخر حذَّرت الوزارة من التعامل مع أي مواقع وهمية أو أشخاص ينتحلون صفة وزارة التجارة أو يدَّعون استقبال بلاغات المستهلكين. كما حددت الوزارة القنوات الرسمية للتواصل، مؤكِّدة عدم وجود أي مواقع إلكترونية تابعة لها تختص باستقبال البلاغات حيث يُمكن التواصل والإبلاغ فقط عبر الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم الموحّد 1900.
  • تطبيق “بلاغ تجاري”
وزارة التجارة تُطلق عدداً من التحذيرات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.