دوري روشن للمحترفين.. “الفيحاء” يفوز على “الفتح” ويتقدم في جدول الترتيب

في مباراة جمعت بينهما في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حقق فريق الفيحاء فوزًا هامًا على منافسه الفتح في إطار الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الفيحاء بنتيجة 3-0، وتمكن لاعبو الفيحاء من تسجيل الأهداف في أوقات مختلفة من المباراة، حيث سجل أنتوني نواكايمي هدفًا في الدقيقة 42، وفيكتور رويز أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 في شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة 90+6، أكمل المحترف ترايكوفسكي الفوز لفريق الفيحاء بتسجيله الهدف الثالث.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الفيحاء إلى 28 نقطة في جدول الترتيب، في حين يتوقف رصيد الفتح عند 39 نقطة.

تشكيلة فريق الفتح وأحداث المباراة

في المباراة، اختار المدرب دونيس تشكيلة الفتح التي ضمت رينيه جاكوب في مرمى الفريق، وزياد الجري، فران فيلث، علي الزبيدي، توفيق بوحيمد، بيتروس، محمد الفهيد، مراد باتنا، سفيان بن دبكة، كريستيان تيو، وفراس البريكان.

افتتح النيجيري أنطوني نواكايمي التسجيل لصالح الفيحاء في الدقيقة 42، حيث استغل تمريرة من زميله وسدد الكرة في المرمى الخالي بعد ارتدادها من حارس الفتح.

الفيحاء يفوز على الفتح دوري روشن للمحترفين

وأضاف الإسباني فيكتور رويز الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول بتسديدة رائعة.

وختم اللاعب المقدوني ألكسندر ترايكوفسكي ثلاثية الفيحاء بتسجيله الهدف في الدقيقة 90+5، مما جعل الفيحاء يحقق فوزًا هامًا يساعده مؤقتًا في تفادي الهبوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.