ليونيل ميسي والدوري السعودي.. بين مصادر “الفرنسية” وتصريحات “خورخي”، جماهير الهلال تعبِّر عن رأيها

أكَّد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ووكيل أعماله أنَّ “أفضل لاعب في العالم” لن يتخذ أي قرار بخصوص الموسم المقبل قبل انتهاء الدوري مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي، مشيراً إلى عدم وجود إلى اتفاق بين ميسي وأي نادٍ للموسم المقبل حتى الآن.

خورخي ميسي لا يوجد أي اتفاق شفهي أو مكتوب حتى الآن

وأوضح خورخي ميسي عبر حسابه على “انستقرام”أنَّ الحقيقة الواحدة وبعيداً عن محاولات الكثيرين لاستخدام اسم ميسي من أجل الشهرة، هي أنَّه لا يوجد أي اتفاق شفهي أو أي توقيع بين ليونيل ميسي وأي شخص حتى الآن.

وجاءت تصريحات والد ميسي تعليقاً على الأنباء المتداولة والتي نُسبت إلى وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء، حول إتمام صفقة انتقال نجم باريس سان جرمان، والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ليونيل ميسي والدوري السعودي.. بين مصادر "الفرنسية" وتصريحات "خورخي"، جماهير الهلال تعبِّر عن رأيها
ليونيل ميسي والدوري السعودي.. بين مصادر “الفرنسية” وتصريحات “خورخي”، جماهير الهلال تعبِّر عن رأيها

وكالة الأنباء الفرنسية العقد ضخم واستثنائي

ونسبت الأنباء المتداولة نقلاً عن مصدر وصفته بأنَّه مطلع على الملف قوله “صفقة ميسي تمت، سيلعب في السعودية الموسم المقبل، دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له”، موضحاً: “العقد استثنائي إنه ضخم، نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”.

فيما أكَّد نادي باريس سان جرمان في وقتٍ سابق لـ”فرانس برس” أنّ عقد النجم الأرجنتيني “ميسي” لا يزال سارياً حتى 30 يونيو المقبل.

لورينتي: ميسي وبوسكيتس إلى نادي الهلال

وكان الصحافي الإسباني مارسال لورينتي قد قال خلال مداخلة على قناة برنامج “إل تشيرينغيتو” على “تويتش” أن كلًّ من بطل العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصديقه لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس سوف ينضمّان إلى نادي الهلال السعودي في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنَّ عرض الهلال للنجم الأرجنتيني بقيمة 300 مليون يورو.

يأتي ذلك فيما تجاهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة نفي والد ميسي للأخبار المتداولة عن إتمام الصفقة، بينما عبَّر البعض عن اعتقادهم بأنَّ صفقة انتقال ميسي إلى الهلال قد تمَّت بالفعل ينما جاءت تصريحات وكيل أعماله بهدف تأجيل الإعلان عن ذلك حتى انتهاء الموسم احتراماً لعلاقة اللاعب مع ناديه الحالي، حسب رأيهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.