بالصورة.. سالم الدوسري لاعب الهلال يتعرض لوعكة صحية يُنقل على إثرها إلى المستشفى

نشر منذ قليل اللاعب السعودي سالم الدوسري ولاعب نادي الهلال السعودي صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وأوضحت الصورة تواجد اللاعب في إحدى المستشفيات ويتلقى العلاج، وكشفت التقارير السعودية أن اللاعب تعرض لوعكة صحية بسيطة وتم نقله إلى المستشفى على إثر هذه الوعكة.

اعتذار سالم الدوسري لجماهير الهلال بعد خسارة بطولة آسيا

وكتب اللاعب السعودي على الصورة التي نشرها عدد من الأدعية للشفاء من هذه الوعكة التي تعرض لها، وكان قد خسر سالم الدوسري مع زملائه في نادي الهلال بطولة آسيا منذ أيام بعد الخسارة أمام نادي أوراوا الياباني بعد التعادل في المباراة الأولى والخسارة في مباراة الإياب بهدف مقابل لا شيء.

صورة 1

صورة 2

وقدم الدوسري اعتذاراً لجماهير نادي الهلال بعد خسارة اللقب حيث قال: “جمهورنا العزيز لكم كل الحب والتقدير والاحترام وأنتم أساس النجاح وسر الإنجازات، طموحنا كان إسعادكم بلقب آسيا ولكن قدر الله وما شاء فعل، لذا نعتذر ونعدكم بأننا سنعود ونرسم البهجة على وجوهكم مرة أخرى”.

موقف نادي الهلال في الدوري السعودي

ويحتل نادي الهلال السعودي المركز الرابع برصيد 49 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المركز الثالث نادي الشباب، بينما يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 57 نقطة ونادي الاتحاد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة.

 

ومن المُقرر أن يُلاقي نادي الهلال نظيره نادي الوحدة في نهائي بطولة كأس الملك يوم الجمعة الموافق 12 مايو 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. AlaMyh يقول

    لا بأس؛ طهور إن شاءالله ياكابتن، وإن شاءالله ترجع مثل قبل واكثر..
    حفظك الله ورعاك،،،


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.