مصادر فرنسية تكشف عن اقتراب ميسي من نادي الهلال ووالد اللاعب يرد في بيان رسمي

أوضحت عدد من المصادر الفرنسية عن اقتراب انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وارتبط اسم اللاعب منذ فترة طويلة بالنادي السعودي، وأشارت المصادر أن صفقة ميسي إلى نادي الهلال اقتربت بل أفادت بعض التقارير أن الصفقة انتهت بالفعل.

والد ميسي يرد على أخبار انتقاله إلى السعودية

من جانبه رد والد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأخبار التي انتشرت بشأن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان في بيان عبر الانستغرام، حيث أوضح أنه لا يوجد حتى الآن اتفاق مع أي ناد على الإطلاق ولن يعلن ميسي عن وجهته إلا بعد انتهاء الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان.

وأفاد والد اللاعب أن البعض يستخدم اسم اللاعب لكسب الشهرة أو كتابة خبر غير صحيح، ولكن في الأخير أنه لا يوجد حتى الآن اتفاقات شفهية أو توقيعات مع أي ناد.

موقف اللاعب مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو المقبل ولا توجد أي أخبار تفيد برغبة نادي باريس في التجديد مع اللاعب لموسم آخر جديد، وكان قد تلقى اللاعب الأرجنتيني في الأيام القليلة الماضية عقوبة من النادي بعد زيارته للمملكة العربية السعودية دون إبلاغ إدارة الفريق.

صورة 1

من جانبه يتبقى فقط أربع مباريات في بطولة الدوري الفرنسي ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب بفارق 6 نقاط عن الوصيف نادي لنس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.