“صراع ناري” العملاق هالاند وجهًا لوجه أمام كريم بنزيما في قمة الأبطال بين الريال والسيتي “تعرف على أرقام اللاعبين الخيالية” 

هناك صراع فريد من نوعه سوف تشهده المباراة المرتقبة ما بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال في ملعب السانتياغو معقل الفريق الملكي أمسية اليوم الثلاثاء 9 مايو.

تلك القمة النارية ستكون شاهدة على صدام ناري يجمع ما بين قائد وهداف الملكي كريم بنزيما والعملاق النرويجي ومحطم الأرقام القياسية بالبريميرليج إيرلنج هالاند، حيث حقق كلا اللاعبين أرقامًا مميزة هذا الموسم مع فرقهم. 

وقد تمكن النرويجي هالاند من إحراز 51 هدف هذا الموسم خلال 46 مباراة خاضها هذا الموسم بكافة البطولات، بينما تمكن من صناعة 8 أهداف، وحطم هالاند الرقم القياسي لأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف خلال موسم واحد بالبريميرليج بعد أن أحرز 35 هدف، واستطاع أن يحرز الهاتريك 6 مرات هذا الموسم، ويتواجد على قائمة هدافي دوري الأبطال بعدما أحرز 12 هدف. 

بينما كريم بنزيما فقد تمكن من إحراز 29 هدف هذا الموسم خلال 38 مباراة خاضها، وتمكن من صناعة 6 أهداف، ويتواجد النجم الفرنسي في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدف، وتمكن كذلك من إحراز الهاتريك هذا الموسم 3 مرات، فيما بلغت إجمالي أهداف النجم كريم بنزيما بالدوري الإسباني 236 هدف ليتواجد في المركز الرابع للهدافين عبر التاريخ.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.