“عرض الهلال على الطاولة”.. أول تعليق من فابريزيو رومانو على أنباء انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي

خرج الصحفي الرياضي الموثوق “فابريزيو رومانو”، من صمته ليرد على أنباء انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي، وسط ذهول البعض.

وصباح اليوم (الثلاثاء)، أكدت تقارير عالمية، انتقال ليونيل ميسي إلى دوري “روشن” السعودي، وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن قائد الأرجنتين سيكون متواجداً ضمن صفوف الهلال بالموسم القادم.

فابريزيو رومانو: عرض الهلال على الطاولة

من جهته، غرد “فابريزيو رومانو ” الخبير في سوق الانتقالات، بأن عرض الهلال لا يزال على الطاولة، في إشارة إلى عدم وصول الأخير إلى قرار نهائي بعد.

وكتب عبر حسابه الرسمي في تويتر يقول: “لا تغيير في وضع ميسي. سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم”.

وأختتم: “عرض الهلال، على الطاولة منذ أبريل بينما يواصل برشلونة الإصرار على إيجاد طريقة مع اللعب المالي النظيف”.

وأشار إلى أن، نادي برشلونة يبحث بشتى الطرق لمحاولة عودة أسطورة النادي إلى مكانه الصحيح، ولكن يواجه بعض الصعوبات، خاصةً وأنه الفريق الكتالوني يتبع أسلوب اللعب المالي النظيف.

CNN تنفي أنتقال ميسي إلى الهلال

ووفق صحيفة “CNN” بالعربي، ذكرت أن المتحدث الرسمي باسم ميسي، نفى الخبر، مؤكداً أن اللاعب لم يتخذ قراره بعد، مشيراً أنه سيعمل على اتخاذ قراره النهائي عقب انتهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

600 مليون يورور قيمة انتقال ميسي للهلال

600 مليون يورور قيمة انتقال ميسي للهلال

حسابات داعمة لنادي الهلال السعودي، أشارت أن القيمة المالية المتفق عليها من أجل الحصول على خدمات ليونيل ميسي بلغت 600 مليون يورور، وحسابات أخرى أوضحت أنها لم تتجاوز الـ522 مليون، وسط تضارب الأنباء.

صورة 1

وفي حقيقة الأمر، أنه حتى هذه اللحظات، لم يؤكد خبر انتقال ميسي إلى الدوري السعودي، وتحديداً لصفوف الهلال، وما يتم تناقله من أنباء، مجرد تكهنات، حسبما ذكره المتحدث الرسمي باسم الأسطورة ميسي نقلاً عن سي إن إن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.