فيديو.. الملك سلمان يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين (12) قاضياً في ديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، أمراً ملكياً بترقية قاضيين وتعيين (10) قضاة آخرين في ديوان المظالم بالمملكة.

الملك سلمان يصدر أمراً بترقية قاضيين وتعيين 10 آخرين

وأوضح الدكتور خالد بن محمد اليوسف رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري بالمملكة أن الأمر الملكي الذي أصدره الملك سلمان بن عبدالعزيز تضمَّن ترقية قاضٍ إلى درجة (رئيس محكمة استئناف)، وترقية قاضٍ آخر إلى درجة (قاضي ب)، بينما تمَّ تعيين عشرة قضاة آخرين على درجة (ملازم قضائي).

الملك سلمان يصدر أمراً بترقية قاضيين وتعيين 10 آخرين
الملك سلمان يصدر أمراً بترقية قاضيين وتعيين 10 آخرين

رئيس ديوان المطالم القرار يساهم في تطوير الأداء

وأشاد رئيس ديوان المظالم في المملكة بحرص الملك سلمان “على كل ما من شأنه دعم مرفق القضاء الإداري بالكفاءات القضائية” بما يساهم في تطوير الأداء وحُسن سير العمل وصولاً إلى تحقيق التميز الذي تنشده القيادة ويتطلع إليه القائمون على ديوان المظالم وبما يحقق الجودة والكفاءة في جميع أعمال القضاء الإداري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.