تقارير إسبانية: ثنائي برشلونة على رادار أحد الأندية السعودية وميسي يقترب من الموافقة على عرض الهلال

ارتبط في الفترة الأخيرة العديد من الأسماء العالمية بالأندية السعودية وبالأخص نادي النصر والهلال، وفي الأيام القليلة الماضية انتشر خبر اقتراب اللاعب الاسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب منتصف الملعب في نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني، وكشف برنامج إسباني باسم: “التشرينجيتو” عن الأخبار المتدولة بشأن انتقال اللاعب.

برنامج إسباني يوضح حقيقة انتقال بوسكيتس وألبا إلى السعودية

وكشف برنامج “التشرينجيتو” عن اقتراب انتقال اللاعب الاسباني سيرجيو بوسكيتس بالإضافة إلى اللاعب جوردي ألبا ظهير أيسر نادي برشلونة الإسباني إلى الدوري السعودي، ولم يكشف البرنامج اسم النادي الذي سينتقل إليه بوسكيتس أو ألبا، وكشفت التقارير أن نادي النصر هو الأقرب لإتمام الصفقتين.

صورة 1

وينتهي عقد اللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس بانتهاء الموسم الحالي، ويُتوقع أن يكون هذا الموسم الأخير له مع نادي برشلونة الاسباني، ويمتلك بوسكيتس الكثير من العروض ولكن الأبرز هي العروض المُقدمة من الدوري السعودي بالإضافة إلى عرض من أمريكا.

ميسي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

من جانبه أضاف البرنامج عدداً من المعلومات الخاصة باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث كشف إنه بعد المشاكل الأخيرة التي جرت بين اللاعب ونادي باريس سان جيرمان فإن ميسي بات قريباً من الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأشار البرنامج إلى العرض المُقدم من نادي الهلال وأبرزت إمكانية موافقة اللاعب على العرض في الفترة القادمة.

صورة 2

ويبلغ قيمة العرض الذي تم تقديمه من قبل نادي الهلال 300 مليون يورو سنوياً، ويسعى نادي الهلال في تدعيم صفوفه بهذه الصفقة العالمية بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر في بداية الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.