واتساب يختبر ميزة إخفاء رقم الهاتف لتحسين تجربة المستخدمين

هل فكرت من قبل في محاولة إخفاء رقم واتساب الخاص بك؟ لكن دون جدوى لأن هذه الميزة غير متوفرة في تطبيق واتساب ولكن شركة meta فجرت مفاجأة لعملائها وهي أنّ واتساب يختبر ميزة إخفاء رقم الهاتف وذلك في إطار التحديثات المتتالية التي يقوم بها واتساب والذي يعتبر من أشهر تطبيقات الدردشة العالمية بهدف جلب أكبر عدد من المستخدمين، وذلك في ظل المنافسة العملاقة القائمة بين جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث قامت meta من فتره قليلة بإطلاق نسخة تجريبية لواتساب برقم 2.22.19.19 لنظام الاندرويد بهدف تطوير الخدمة.

 

ترتكز الميزة التجريبية الحديثة لواتساب على اخفاء رقم الهاتف وبموجب هذه الميزة لن تتمكن الشركات من رؤية رقم العميل وتفقده عند نشر الإعلانات، وتمنح هذه الميزة الخيار لمستخدمي التطبيق في الكشف عن رقم الهاتف ومشاركته مع الشركات بشكل يدوي عند إجراء دردشة مع الشركات.

توفرت الميزة الحديثة من تطبيق واتساب في النسخة التجريبية برقم 2.22.19.19 ومن المرجح أن تتم عملية التطوير في الفترة المقبلة حتى يتم توفيرها في التطبيق الثابت.

ميزة أخرى تم توفيرها في واتساب

صورة 1

تعمل meta على توفير وتطوير ميزة جديدة يطلق عليها WhatsApp Surveys والتي من خلالها يتم جمع التعليقات بصورة آمنة حول المنتجات والميزات الحديثة وذلك بهدف تجاوز الفهم الخاطئ خلال الفترة المقبلة عن طريق استطلاع جديد، وسوف يوضح التطبيق الهدف من القيام بذلك.

أعطى تطبيق الدردشة قدر كبير من الحرية للمستخدمين عند القيام بالموافقة على الدعوة وقبولها أو رفضها وإضافة الملاحظات، بهدف عدم إزعاج المستخدمين والمحافظة على حرياتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.