النصر ضد الخليج..تشكيلة العالمي المتوقعة بالجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي 

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم أمس الأحد 7 مايو 2023 إلى إجهاد عضلي، وهو ما أثار الكثير من الشكوك والقلق لدى جماهير نادي النصر حول قدرة كريستيانو رونالدو من المشاركة خلال تلك المواجهة من عدمه. 

إلا أن رونالدو قد تواجد في آخر تدريب لنادي النصر لمدة ساعة كاملة، وبالتالي فإن الإجهاد الذي تعرض له رونالدو يعتبر طبيعًا وبالتالي فإنه سوف يكون قادرًا على المشاركة بنسبة كبيرة خلال مواجهة الخليج اليوم الإثنين 8 مايو. 

وقد جاءت التشكيلة المتوقعة للعالمي لمواجهة الخليج اليوم بالجولة 26 من دوري روشن السعودي على هذا النحو:

حراسة المرمى العقيدي. 
الدفاع الغنام، لاجامي، كونان، جونزاليس. 
خط الوسط أيمن يحيي، جونزاليس، تاليسكا، عبد الرحمن غريب، عبد المجيد. 
الهجوم  كريستيانو رونالدو. 

ويسعى النصر السعودي إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة اللحاق بإتحاد جدة المتصدر، حيث ازداد الطموح بالنسبة للبرتغالي رونالدو ورفاقه لتحقيق دوري روشن السعودي من أجل ضمان المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية بالمملكة السعودية.  

ويتفوق نادي اتحاد جده متصدر دوري روشن السعودي بفارق 3 نقاط عن نادي النصر “صاحب المركز الثاني”، وبالتالي فإن المنافسة مشتعلة بينهم لحصد لقب الدوري هذا الموسم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.