«لقاء متكافئ بالمنطقة الدافئة».. موعد مباراة العروبة وهجر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في إطار مباريات اليوم الأول عن الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة العروبة وهجر القوية، والتي يستضيفها مساء اليوم الاثنين 2023/5/8 ملعب نادي العروبة AlOrubah Club Stadium في مدينة سكاكا السعودية، لحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يأمل من خلالها أصحاب الأرض إلى حسم المواجهة بالانتصار بعد تعادل الفريقين في لقاء الدور الأول من دوري يلو هذا الموسم، بينما يأمل “الشيخ الهجراوي” في مواصلة ملاحقة مضيفه الليلة على صعيد الترتيب في البطولة، علاوة على تأمين البقاء في المسابقة للموسم القادم.

على كل الأحوال، سنتعرف تفصيلًا في التغطية التالية، على موعد مباراة العروبة وهجر والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى رحلة ونتائج الناديين في الموسم السادس والأربعين من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو قبل انطلاقة الجولة 31.

من مواجهة الدور الأول بين العروبة وهجر في دوري يلو
من مواجهة الدور الأول بين العروبة وهجر في دوري يلو

مع المباراة الثالثة والأخيرة عن اليوم الأول في الأسبوع الحادي والثلاثين الجديد ضمن منافسات Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة هجر ضد العروبة.

نادي العروبة

حيثما يخوض فخر الجوف مواجهة الليلة، وهو في المركز العاشر في الترتيب العام للمسابقة، برصيد37 نقطة وصافي (-3) أهداف.

وذلك إثر فوز Al Orobah في 10 مباريات، والتعادل في 7 أخرى، بينما مُني بـ13 خسارة هذا الموسم (آخرها كانت الهزيمة من جدة في الجولة 30 الماضية).

 

نادي هجر

من جهة أخرى، يدخل شيخ أندية الإحساء إلى الجولة الجديدة، وهو في المرتبة الحادية عشر في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما حصد 36 نقطة وفارق (-5) أهداف.

فقد تمكن Hajer من تحقيق 9 انتصارات، و9 تعادلات، إلا أن تجرع مرارة الهزيمة 12 مرة خلال الموسم الحالي (من بينها الخسارة من الخلود بهدف في الأسبوع التاسع والعشرين).

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 قبيل انطلاق لقاءات الجولة 31:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) قبيل انطلاق مباريات الجولة 31
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى 2023 (دوري يلو) قبيل انطلاق مباريات الجولة 31

هذا، وتقام لحساب مواجهات اليوم الأول من الجولة 31 في دوري يلو، لقاءين أخريين، يجمع الأول أحد ضد الرياض، ثم يستضيف الجبلين نادي الشعلة، وهما المباراتان اللتان تسبقان مواجهة العروبة مع هجر.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت هجر أمام العروبة والتي أقيمت في يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022 لحساب الجولة 14، عن تعادل الفريقين إيجابيًا (2-2)، سجل لـ”فخر الجوف” كلًا من المدافع البرازيلي فيليب مايا دي فريتاس Philipe Maia de Freitas ومواطنه تياغو بيزيرا Tiago Bezerra، بينما أحرز ثنائية “الشيخ الهجراوي” حمد فهد القويزاني.

موعد مباراة العروبة وهجر والقنوات الناقلة

موعد مباراة العروبة وهجر والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 2 في الجولة الحادية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء اليوم الاثنين، في تمام الثامنة إلا الثلث (7:40 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الخامسة إلا الثلث (4:40 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة العروبة وهجر، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) إسناد المهمة إلى الحكم السعودي محمد العمري.

نتعرف فيما يلي على طاقم حكام مباريات الجولة 31 من دوري يلو كاملًا:

طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)
طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)

من جهة أخرى، سوف تقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك عبر فضائية KSA Sports 3 HD.

أما عن معلق مباراة العروبة وهجر، فسيكون المعلق الرياضي السعودي محمد النعمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.