موعد مباراة النصر والخليج اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

يستضيف نادي النصر نظيره الخليج في الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ويفتقد نادي النصر لخدمات لاعبه عبد الله الخيبري بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، فيما مزيد من التفاصيل عن موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن.

التشكيل المتوقع لنادي النصر

من المتوقع أن يلعب النصر بالتشكيل الآتي:

نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، غيسلان كونان في خط الدفاع، وعبد المجيد الصليهم ولويز جوستافو في خط الوسط الإرتكاز، وأيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب في خط الوسط المهاجم، وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

مباراة النصر والخليج

التشكيل المتوقع لنادي الخليج

بالنسبة لتشكيل الخليج، فمن المتوقع أن يلعب مروان الحيدري في حراسة المرمى، وبيدرو أمارال وإيزوتشوتشو أنتوني ومحمد الخبراني وعمر العودة في خط الدفاع، ولوكاس سوزا وخالد السميري في خط الوسط الإرتكاز، وفابيو مارتينس وأندريه بوكو وموراتو في خط الوسط المهاجم، وسوكول سيكاليشي في خط الهجوم.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

تقام مباراة النصر والخليج اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

رونالدو ينفي رحيله

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن الفريق العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة جاء ذلك عبر صورة نشرها على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشارك في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الخليج في الدوري السعودي، وكتب عليها: “أنا عالمي”.

وكانت صحيفة “الناسيونال” قد نشرت تقريرًا يفيد بأن رونالدو يرغب في الرحيل عن النصر السعودي بعد فترة قصيرة من انضمامه للفريق قادمًا من نادي مانشستر يونايتد، وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في تعيين رونالدو كسفير للنادي.

يذكر أن رونالدو قد انضم إلى النصر السعودي بعقد يمتد حتى عام 2025، بقيمة 175 مليون جنيه استرليني، بعد أن وافق بشكل ودي على إنهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.