“الانضباط” تفرض 3 عقوبات بعد مباراة التعاون والاتحاد

أعلنت اللجنة المختصة بالانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فرض 6 عقوبات رسمية، تشمل مباراتين في دوري روشن السعودي ومباراتين في دوري يلو للدرجة الأولى.

وأصدرت لجنة الانضباط 3 عقوبات رسمية فيما يتعلق بمباراة التعاون والاتحاد في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، وتمثلت العقوبات فيما يلي:

  •  تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 10 آلاف ريال وجعل القرار غير قابل للاستئناف، بسبب تأخر لاعبي الفريق في الانضمام إلى الممر الخاص باللاعبين، مما تسبب في تأخير انطلاق المباراة.
  • تغريم المعد البدني لنادي الاتحاد، أنطونيو مانويل دياز، بمبلغ 20 ألف ريال وجعل القرار غير قابل للاستئناف، لأنه لم يلتزم باستخدام البطاقة التعريفية الخاصة به داخل الملعب.
  • تغريم لاعب التعاون تركي المطيري بمبلغ 10 آلاف ريال وإيقافه لمباراة واحدة بشكل تلقائي وجعل القرار غير قابل للاستئناف، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة بسبب لعبه العنيف ضد لاعب الفريق المنافس.

وتم اتخاذ القرار بخصوص مباراة الوحدة وضمك في دوري روشن السعودي على النحو التالي:

  • تم فرض غرامة مالية بقيمة 10 آلاف ريال على نادي الوحدة، بسبب إتلاف غرفة ملابس الفريق المنافس في الملعب، وتم إصدار قرار بعدم قابلية الاستئناف ضد هذا القرار.

وتم اتخاذ القرار بخصوص مباراة فريقي الفيصلي ونجران في دوري يلو للدرجة الأولى على النحو التالي:

  • تم فرض غرامة مالية بقيمة 13.125 ريال على نادي نجران، وجعل القرار لا يمكن الاستئناف. يأتي ذلك بسبب تأخر لاعبي نجران في الدخول إلى أرضية الملعب، ما تسبب في تأخير بدء شوطي المباراة.

وبخصوص لقاء العربي والجبلين في دوري الدرجة الأولى، تم اتخاذ القرار التالي:

  • تم فرض عقوبات على لاعب فريق الجبلين إيسايل باربوزا، وتتضمن دفع غرامة مالية تبلغ 7.500 ريال وتعريضه لمباراة الإيقاف التلقائي، وهذا القرار غير قابل للاستئناف؛ وذلك بسبب قيامه باللعب العنيف وحصوله على بطاقة حمراء مباشرة تجاه لاعب الفريق المنافس.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.