6 لاعبين من “الهلال” في تشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا على الرغم من الخسارة في النهائي

قدّم فريق الهلال الأول لكرة القدم أداءً رائعاً في دوري أبطال آسيا 2022، حيث تم اختيار 6 لاعبين منه في التشكيلة المثالية للمسابقة، وفقاً لتقييم موقع “سوفا سكور” العالمي، رغم خسارة الفريق الأزرق في المباراة النهائية أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة 1-2 في مجموع المباراتين.

أعلن موقع “سوفا سكور”، الذي يهتم بتحليل الإحصائيات والأرقام، اليوم الأحد عن التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا، والتي شملت 6 لاعبين من فريق الهلال، وهم: عبدالله المعيوف، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، موسى ماريغا، وأوديون إيغالو. وقد جاء اختيار هؤلاء اللاعبين نتيجة لأدائهم المتميز على مدار المسابقة، والذي ساهم في إحراز فريقهم المركز الثاني من البطولة.

حظي فريق أوراوا ريد دياموندز بتمثيل قوي في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا، حيث تم اختيار ثلاثة من لاعبيه في خط الدفاع، وهم: ألكسندر شولز، تاكويا أيوانامي، بالإضافة إلى لاعب الوسط كين إيواو.

تم تتويج هيروكي ساكاي، مدافع فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2022، وذلك بعد قيادته فريقه إلى التتويج باللقب الغالي، حيث قدّم أداءً دفاعياً متفوقاً وساهم في تحقيق الفوز لفريقه في العديد من المباريات الحاسمة. ومن ناحية أخرى، حصل إدميلسون جونيور اللاعب البرازيلي، على جائزة هداف دوري أبطال آسيا بتسجيله 8 أهداف.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.