موعد مباراة النصر والخليج وموقف رونالدو من المشاركة

تترقب جماهير نادي النصر المباراة القادمة أمام فريق الخليج في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق للحفاظ على الزخم وتحقيق الفوز للمنافسة على اللقب المحلي، وذلك بعد سقوط الاتحاد في الجولة 25 وخسارته أمام التعاون، وعدم تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، حيث يمتلك النصر الفرصة للتقدم نحو لقب الدوري السعودي والمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستُقام في المملكة في ديسمبر 2023.

في جدول ترتيب الدوري السعودي، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 56 نقطة، وهو يتبع الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.

موعد مباراة النصر والخليج هو يوم الاثنين القادم الموافق 8 مايو، حيث ستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت الرياض على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية.

سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC، وهي الحاصلة على حقوق النقل التلفزيوني الحصرية للمسابقات الرياضية السعودية.

موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

شكوك حول جاهزية كريستيانو رونالدو قائد النصر للمشاركة في مباراة الخليج

يشعر المشجعين بالشكوك بشأن قدرة كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، على المشاركة في مباراة الخليج في الدوري السعودي بسبب إصابته، حيث أفادت صحيفة الرياضية السعودية أن الجهاز الفني للنصر قرر استبعاد رونالدو من التدريبات الجماعية بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، وفقًا لتوصية الجهاز الطبي.

وقد وضع الجهاز الطبي برنامجًا خاصًا للتأهيل لرونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، يبعده عن المشاركة في المباريات والتركيز على العلاج واستعادة لياقته.

وذكر التقرير أن الطبيب الخاص بالنادي سيقوم بإجراء فحص طبي لرونالدو مساء الأحد، قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته في التدريبات التي ستُقام في ملعب الأول بارك الخاص بالنصر، استعدادًا لمباراة الخليج.

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر والخليج

تشكيلة النصر المُتوقعة أمام الخليج

بالنسبة للتشكيلة المتوقعة لفريق النصر في مباراته أمام الخليج، يُتوقع أن يغيب لاعب الوسط عبد الله الخيبري بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، غيسلان كونان.

خط الوسط الدفاعي: عبد المجيد الصليهم، لويز جوستافو.

خط الوسط الهجومي: أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.