تعثر أحمد فهيم أثناء تكريمه عن دور سيد العمدة في نيش البريطانية.. والمذيعة “شكلنا حسدناك”

خلال حفل توزيع جوائز نيش البريطانية للمتميزين في دراما عام 2023، تم تكريم عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري منهم أحمد فهيم والذي اشتهر من خلال تقديمه دور المعلم سيد العمدة في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك ولاقى نجاحاً كبيراً، ويعد هذا التكريم هو الأول للممثل أحمد فهيم عن هذا الدور، إلا أنه أثناء صعوده على المسرح لتسلم الجائزة تعثر على السلم وكاد أن يقع على الأرض ولكنه استعاد توازنه وصعد ليتسلم الجائزة.

كان من بين المكرمين في حفل جوائز نيش البريطانية كلاً من ماجد المصري، وشريف منير، والمخرج أمير رمسيس، والموسيقار نادر عباسي، وهاني البحيري، ومدرب المشاهير نور خطاب، والمطربة الشابة دينا عادل وعدد من المشاهير وذلك في أحد الفنادق النيلية الشهيرة.

تعثر أحمد فهيم أثناء تكريمه عن دور سيد العمدة في نيش البريطانية.. والمذيعة "شكلنا حسدناك"
أحمد فهيم

هذا ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، وأحمد فهيم وعصام السقا وأحمد داش، وعدد من نجوم الوسط الفني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول شخص فقد ابنه منذ 19 سنة ويظل طول المسلسل يبحث عن خاطف ابنه، وفي النهاية يتوصل إليه ويخبره بأن إحدى زوجاته هي من قامت بالتحريض على خطف ابنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.