Microsoft تتيح استخدام GPT-4 مجانا عبر لوحة المفاتيح SwiftKey الخاصة بها

 

مع ظهور GPT-4 الذي يعتبر الإصدار الأكثر تطورا لروبوت الدردشة ChatGPT المقدم من شركة OpenAI أصبح الكثير من المستخدمين يريدون تجربته والتعرف على القدرات الجديدة التي يتميز بها، إلا أنه فور صدوره لم يتم إتاحته للاستخدام بشكل مجاني على موقع ChatGPT حيث للتمكن من الوصول إليه يجب أولا ترقية الحساب من حساب عادي إلى حساب ChatGPT Plus والذي يكلف 20 دولار شهريا.

ومع ذلك هناك بعض الطرق المتوفرة التي تتيح إمكانية استخدام GPT-4 مجانا وجميعها برعاية شركة Microsoft التي توفر للمستخدمين طريقتين للوصول إلى هذا الإصدار المتطور من ChatGPT وهي إما عبر استخدام Bing Chat الخاص بها أو من خلال استخدام لوحة المفاتيح SwiftKey الخاصة بها وهذا ما سنقوم بالتطرق إليه في مقالنا هذا.

إليك الخطوات التالية التي توضح كيفية استخدام GPT-4 مجانا عبر لوحة المفاتيح SwiftKey المقدمة من شركة Microsoft:

 

  1. الخطوة 1: قم بتحميل وتثبيت تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey من متجر التطبيقات على الجهاز الخاص بك.
  2. الخطوة 2: بعد انتهاء عملية التثبيت قم بالدخول إلى تطبيق SwiftKey ثم قم باختيار لوحة المفاتيح SwiftKey على أنها لوحة المفاتيح المفضلة على جهازك.
  3. الخطوة 3: قم بالدخول إلى تطبيق SwiftKey ثم قم بالضغط على الأيقونة الزرقاء في أسفل يمين الشاشة، ثم قم بالضغط على شعار Bing Chat المتواجد في أعلى يسار لوحة المفاتيح.
  4. الخطوة 4: تظهر أمامك ثلاث خيارات في أعلى لوحة المفاتيح SwiftKey قم بالضغط على خيار Chat ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Microsoft.
  5. الخطوة 5: بعد تسجيل الدخول قم بالضغط على خيار Chat مرة أخرى وستظهر أمامك صفحة الدردشة مباشرة والتي يمكنك عبرها استخدام GPT-4 مجانا.

 

تحميل SwiftKey لأجهزة iPhone

 

تحميل SwiftKey لأجهزة Android

 

كيفية استخدام GPT-4 مجانا عبر SwiftKey

 

ما هو GPT-4؟

 

GPT-4 هو الإصدار الجديد من ChatGPT وهو أكثر تطورا من الإصدارات السابقة حيث يستخدم تقنيات التعلم العميق للتمكن من إنجاز المهام الموكلة إليه مثل الترجمة، التدقيق اللغوي، الكتابة الإبداعية، البرمجة، التحليل، والمزيد من المهام الأخرى الأكثر تعقيداً، هذا بالإضافة إلى أنه يمتلك قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات تمكنه من الحديث مع المستخدمين وكأنه إنسان حقيقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.