بعد زيارته للسعودية بدون إذن.. ميسي يقدم اعتذارا لباريس وللجماهير

بعد زيارته للسعودية دون إذن النادي، قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اعتذاره لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ولزملائه، ونشر ميسي شريط فيديو باللغة الإسبانية على حسابه في إنستغرام يعرب فيه عن ندمه لعدم تنسيق زيارته مع النادي، وأعرب عن تفهمه لقرار النادي بشأن هذا الأمر، وأشار إلى أنه قد قرر السفر إلى السعودية ولم يتمكن من إلغائه، وأنه يعتذر من زملائه وينتظر قرار النادي، ويذكر أن ميسي مرتبط بعقد مع هيئة السياحة في السعودية حيث يروج لها بانتظام على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

إيقاف ليونيل ميسي

أوقف نادي باريس سان جيرمان ميسي هذا الأسبوع بسبب غيابه عن التدريبات لحضور جولة ترويجية في السعودية.

ومن المتوقع أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي بعد خمس مباريات فقط في هذا الموسم، ولم يتم تجديد عقده بعد.

وتم سؤال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي عن فكرة الاعتماد على ميسي بعد عودته من الإيقاف، فأجاب: “سننتظر ونرى ما سيحدث عندما يعود، وستكون هناك مناقشات مع النادي ومع ميسي أيضا”.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تم إيقافه عن المشاركة في مباراتين على الأقل، لكن النادي لم يؤكد هذا الخبر.

وقد أعرب مدرب فريق سان جيرمان، ماوريسيو غالتييه، عن عدم موافقته على هذا القرار، ولكنه اكتفى بالإعلان عن أنه تم إبلاغه بالقرار، ويأتي هذا القرار في وقت حرج بالنسبة لميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي.

إستياء جماهير باريس من ميسي ونيمار

وتجدر الإشارة إلى أن ميسي قد سجل 15 هدفًا هذا الموسم في الدوري الفرنسي، وهو موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان.

وفي الأرجنتين، اعتبرت الصحف المحلية هذا القرار “جائرًا للغاية”، بينما انتقد المدرب أنتوان كومبواريه هذا التصرف.

وعبّرت بعض جماهير النادي عن استيائها بشأن النتائج واللاعبين والإدارة خلال احتجاجات أمام مقر النادي ومنزل المهاجم البرازيلي نيمار المصاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.