مانشستر سيتي يحافظ على صدارته للدوي الإنجليزي بفوز صعب على ليدز يونايتد

تمكن فريق مانشستر سيتي من الحفاظ على صدارته للدوي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ليدز يونايتد في المباراة التي جرت يوم السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على ضيفه ليدز يونايتد.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدفين في الشوط الأول سجلهما اللاعب إلكاي غوندوغان في الدقيقتين 19 و27.

وفي الشوط الثاني، سجل رودر يغو مورينو هدفاً وحيداً لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 85، بعد أن أهدر غوندوغان ركلة جزاء في الدقيقة 84.

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه أرسنال، في المقابل توقف رصيد ليدز يونايتد عند 30 نقطة في المركز السابع عشر.

يذكر أن هذه هي أول مباراة للمدرب سام ألارديس في تدريب ليدز يونايتد، حيث تولى منصب المدير الفني للفريق يوم الأربعاء الماضي خلفاً لخافي غارسيا، ويعد هذا الفوز هو العاشر على التوالي لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.