بعد سجدة الفرح.. ريم صادق ترفع قضية على حسن شاكوش بعد طردها من منزل الزوجية.. التفاصيل 

بعد شهر من زواجهما وحفل زفافهما الأسطوري لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم صادق، التي سجدة فرحاً بزفافها عليه وأثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حررت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش محضرًا ضده بقسم شرطة أكتوبر أول تتهمه فيه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة بديل مهرها. 

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق 28 سنة ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتحرير محضر لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته “حسن شاكوش” حيث قام الأخير بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق بحسب ادعائها.

هذا ويذكر أن حسن شاكوش وزوجته ريم صادق كانا ضيوفاً في إحدى حلقات برنامج العرافة مع بسمة وهبة في رمضان، وكانت هذه الحلقة قد أثارت حالة من الجدل بسبب ادعاءات شيخ العرافين أن حسن شاكوش على علاقة بسيدة أخرى، ولعل هذا كان بداية الأزمة بينهما، حيث قالت ريم صادق في ستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام حسبي الله ونعم الوكيل في كل زاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.