حقيقة رغبة كريستيانو رونالدو مغادرة صفوف نادي النصر

ما هي حقيقة رغبة كريستيانو رونالدو مغادرة صفوف نادي النصر؟ حيث أثار اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو الجدل في ردوده حول خبر أنه يريد مغادرة الفريق بعد 4 أشهر تقريبا من انضمامه إلى صفوف النادي السعودي، والجدير بالذكر أن انضمام لاعب عالمي مثله للنادي السعودي قد أثار ضجة كبيرة في وقتها.

اللاعب كريستيانو رونالدو لن يغادر النصر

ونشر اللاعب البالغ من العمر 38 عاما صورة له من تدريب الفريق على حسابه على تويتر مساء الخميس الماضي، معلقا باللغة العربية ردا على انتشار الشائعات، قائلا: “أنا عالمي”، كما نشر صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Instagram الصفحة عبر خاصية الستوري  يوم الأربعاء تبينه في وضع الجلوس في حوض السباحة وهو يرتدي قبعة مع شعار الفريق، لذلك نفت بعض المواقع الرياضية رونالدو من إطار الشائعات بأنه يريد مغادرة جدران نادي النصر من أجل العمل كسفير لنادي ريال مدريد في إسبانيا.

ويستعد كريستيانو رونالدو وأصدقاؤه لمواجهة نادي الخليج يوم الاثنين المقبل على أرض ملعب بارك الأول وفي الجولة 26 من المنافسة في مسابقة الدوري السعودي روشن، وسجل رونالدو 14 هدفا في الدوري خلال الموسم الحالي، وسجل 12 هدفا وقدم تمريرتين.

مشوار كريستيانو في نادي النصر

ومنذ أربعة شهور أعلن نادي النصر السعودي عن انضمام النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، وذلك بعد أن قضى اللاعب فترة طويلة في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، وكانت هذه الخطوة من قبل نادي النصر مفاجئة للجماهير الرياضية في المملكة العربية السعودية ولعشاق كرة القدم حول العالم.

وتم استقبال رونالدو بحفاوة كبيرة من قبل جماهير النصر، حيث تم تنظيم استقبال رسمي له في المطار، وتم تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير النصر وهي تحتفل بوصول رونالدو إلى المملكة، وتعد هذه الخطوة من قبل نادي النصر بمثابة قفزة نوعية في تاريخ النادي، حيث يعد رونالدو واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، ويتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، ومن المتوقع أن يساهم رونالدو بشكل كبير في تحقيق الانتصارات لفريق النصر، وتحقيق الألقاب المحلية والقارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.