موعد مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة

يستعد نادي الشباب السعودي إلى خوض مباراة قوية في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، عندما يواجه فريق تشرين السوري، الذي يلعب بحماس منقطع النظير، ويأمل في أن يتخطى عقبة الشباب. في السطور التالية سوف نتعرف على موعد مباراة الشباب وتشرين.

 

تقام مباراة الشباب ضد تشرين يوم الأحد القادم الموافق السابع من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

وتلعب المباراة الأولى على أرض المملكة العربية السعودية، تحديدا على ملعب فيصل بن فهد بحضور جماهيري متوقع من مشجعي الشباب.

وتقام المباراة الثانية يوم الخميس الموافق 11 مايو الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وتأهل الشباب السعودي إلى هذا الدور بعد تغلبه على فريق القوة الجوية العراقي، بينما تأهل ناد تشرين بعد تفوقه على فريق المريخ السوداني.

القنوات الناقلة

يتم نقل مباريات بطولة كأس الملك سلمان عبر مجموعة كبيرة من القنوات، أبرزها قنوات ssc الرياضية السعودية، وقنوات الكأس القطرية.

ويأمل الشباب في تحقيق فوزا كبيرا يجعله واثقا من الصعود ولا يخشى من مباراة العودة، بينما يسعى تشرين السوري إلى خطف نتيجة إيجابية تساعده في تحقيق الفوز والصعود على حساب الشباب.

وكان نادي تشرين السوري قد أعلن في وقت سابق أن مباراتي الدور الثاني ضد الشباب السعودي ستقامان على أرض ستاد فيصل بن فهد في مدينة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.