الجماهير الباريسية غاضبة من النجم البرازيلي نيمار بسبب موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وتحاصر منزله وتطالبه بالرحيل واللاعب يرد 

قامت جماهير نادي باريس سان جيرمان بمحاصرة منزل نجم السامبا البرازيلية نيمار دا سيلفا وهي في حالة غضب شديد مطالبينه بالرحيل يوم أمس الأربعاء 3 مايو 2023، وذلك بعد إعجاب اللاعب بأحد المنشورات المسيئة لفريق العاصمة الفرنسية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، حيث كان يصف المنشور الفريق بأنه صغير ولا يمتلك جمهور يسانده.

 وقام نيمار بالنشر عبر حسابه الرسمي أحد الرسائل للرد على الجماهير قائلًا: لا تقوم بالسماح للناس بوضعك تجاه العاصفة، لا تقوم بوضعهم في الأماكن التي لا يستحقونها. 

يذكر أن الجماهير غاضبة بشكل كبير من مستوى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال هذا الموسم، حيث قد واجه اللاعب العديد من الانتقادات المستمرة بسبب الأداء الباهت الذي كان يقوم بتقديمه خلال مباريات الفريق في جميع البطولات، قبل أن يتعرض للإصابة في الكاحل خلال شهر فبراير الماضي والتي تسببت في إبعاده عن الملاعب لنهاية الموسم. 

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان نظيره نادي تروا ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز على ملعب دي أوب، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 7 مايو 2023، عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي، السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت جرينتش. 

ويحتل فريق العاصمة الفرنسية صدارة جدول الترتيب بعدما خاض 33 مباراة برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد تروا في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.